أنت هنا : الرئيسية وحدة ضمان الجودة معايير الاعتماد معايير الفاعلية التعليمية المعيار الثالث : التعليم والتعلم والتسهيلات المادية للتعلم الآليات آلية تلقى شكاوى ومقترحات المترددين على المكتبة

آلية تلقى شكاوى ومقترحات المترددين على المكتبة

آلية تلقى شكاوى ومقترحات المترددين على المكتبة

  1. وضع صندوقان بمكتبة الكلية لتلقى شكاوى ومقترحات المترددين على المكتبة.
  2. يشرف مدير المكتبة على متابعة حسن سير العمل بالمكتبة ويلتزم بتذليل كافة المعوقات التى قد تواجه المترددين على المكتبة وكذلك تلقى مقترحاتهم.
  3. تقوم لجنة المكتبة بالكلية بتفريغ صناديق شكاوى المترددين على المكتبة ودراستها وإقتراح الحلول المناسبة لإزالة اسباب تلك الشكاوى وترفع مقترحاتها لمجلس الكلية لاتخاذ ما يلزم من اجراءات.
  4. تقوم لجنة المكتبة برئاسة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بإستطلاع رأى المترددين على المكتبة سواء من الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس من خلال استبيان يوزع سنويا عليهم للتعرف على مستوى الرضا عن خدمات المكتبة.
  5. يتم تحليل نتائج الاستبيانات احصائيا وتعرض على لجنة المكتبة لاقتراح الاحراءات التصحيحية التى ترفع لمجلس الكلية لاعتمادها.