أنت هنا : الرئيسية وحدة ضمان الجودة معايير الاعتماد معايير الفاعلية التعليمية المعيار الثالث : التعليم والتعلم والتسهيلات المادية للتعلم الآليات آلية التعامل مع شكاوى الطلاب

آلية التعامل مع شكاوى الطلاب

آلية التعامل مع شكاوى الطلاب

  1. إنشاء صناديق نموذجية لتلقى شكاوى ومقترحات الطلاب.
  2. تقوم لجنة تلقى الشكاوى بفتح الصناديق شهريا.
  3. تقوم اللجنة بالاتصال بالطلاب أصحاب الشكاوى لإعلامهم بما تم اتخاذه في شكواهم.
  4. تقوم اللجنة عقب كل اجتماع دوري برفع تقرير بنتائج عملها إلى أ.د/ عميد الكلية، وأ.د/ مدير وحدة إدارة الجودة بالكلية.